:: المركز الإخباري :: الديوان المقروء :: الديوان المسموع :: قناة ويلان :: مركز التحميل :: للمميزين فقط ::

مركز ويلان الاخباري
قصيدة باللواء : سطام بن داخل الحربي . (اخر مشاركة : سنجــار - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5507 )           »          بعض قصايدي المسموعه (اخر مشاركة : غازي العايد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35151 )           »          علمتني الحياة (اخر مشاركة : طلال الفقير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34784 )           »          جديدي قصايدي غازي العايد (اخر مشاركة : غازي العايد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33487 )           »          بعض قصائدي المسموعه 2023 (اخر مشاركة : غازي العايد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32500 )           »          بعض قصائدي المسموعه 2023 (اخر مشاركة : غازي العايد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32771 )           »          ஐღإهداء عبارات من القلب إلى القلبஐღ (اخر مشاركة : عابر احساس - عددالردود : 7195 - عددالزوار : 1663354 )           »          تفعيل الحساب (اخر مشاركة : أبوجابر - عددالردود : 3 - عددالزوار : 14 )           »          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (اخر مشاركة : جميل السويلمي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 13 )           »          صلى على نبينا محمد (اخر مشاركة : مبارك كريم المعيتق - عددالردود : 0 - عددالزوار : 65282 )           »         
آخر المشاركات



العودة   °~*¤®§(§ شبـــكة ويــلان العـربـيـه §)§®¤*~ˆ° > المنتديات العامه > المنتدي العام

المنتدي العام للمواضيع العامه التي ليس لها منتدى متخصص

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17/11/08, (08:10 PM)   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26/11/07
العضوية: 2130
الدولة: الرياض
المشاركات: 15,843
بمعدل : 2.61 يوميا
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 598
سعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدودسعود المسعودي مـــبــــدع بـــلا حـــدود


الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : المنتدي العام
افتراضي رد: اخبار( الإثنين 19/11/1429هـ ) 17/ نوفمبر /2008

استشهاد أربعة فلسطينيين وأولمرت يدعو لإنهاء الحركة
مصر تبلغ إسرائيل تعهد حماس بوقف إطلاق الصواريخ

عبد القادر فارس -غزة، فرح سمير-القدس
استشهد أربعة فلسطينيين من ألوية الناصر صلاح الدين الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية أمس في غارة جوية إسرائيلية شرق مدينة غزة . وقال شهود عيان إن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً على رجال المقاومة حينما كانوا يحاولون إطلاق صواريخ على جنوب إسرائيل .وكشفت المصادر أن الشهداء هم طلال العامودي ومحمد حسونة وأحمد الحلو وباسل أبو العوف.
من جهتها ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت"? أمس أن مصر أبلغت إسرائيل أن حركة حماس تعهدت للقاهرة بوقف إطلاق الصواريخ على البلدات والمواقع الإسرائيلية والعمل لدى الفصائل لتمديد التهدئة.
وأشارت إلى ان إحدى القذائف الصاروخية التي أطلقت من شمال القطاع مؤخرا أصابت منشأة أمنية حساسة. وقد رفضت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التعقيب على هذه المعلومات.
إلى ذلك قالت وزيرة الخارجية الإسرائيلية زعيمة حزب كاديما تسيبي ليفني إن إسرائيل غير معنية بتدهور الأوضاع في غزة، ولكنها لن تقبل ولن تسلم بخروقات التهدئة التي تقوم بها حماس . وأضافت على الفلسطينيين أن يدركوا أن هناك حدودا لصبر إسرائيل. فيما هدد وزير الدفاع زعيم حزب العمل إيهود باراك بالقيام بعملية عسكرية موسعة في غزة معتبرا أن الوضع القائم لا يحتمل.
من جهته أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية المستقيل أيهود أولمرت أمس أن أعمال العنف الأخيرة في غزة نسفت التهدئة السارية مع حركة حماس منذ 19 يونيو. وطلب خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي من القادة العسكريين وضع خطط لإنهاء نظام حماس في القطاع الذي تسيطر عليه الحركة منذ منتصف يونيو. وحمل أولمرت حماس وماوصفه بالمجموعات الإرهابية الأخرى المسؤولية الكاملة عن نسف التهدئة وإحلال وضع من أعمال العنف المطولة والمتكررة جنوب البلاد.
وقال اتخذنا تدابير وسنواصل التحرك بحيث لا تنقلب هذه التهدئة ضد المدنيين في إسرائيل.


















توقيع : سعود المسعودي

-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
---------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
شركة استضافة: استضافة رواد التطوير
الساعة الآن (06:54 PM)


مايكتب في هذا المنتدى لايعبر بالضروره عن وجهة نظر ادارة الموقع وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبه