رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يادروب الحب صيحي
ويادموع العين طيحي صرت من بعدك جريحي وقلبي عن غيرك تسكر |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
مرجحت غصن .. وارتمت لي ثمآرك قلّي .. متى : { بمرجح الغصن و القآك } مو مشكله : يتبع دمآرك .. عمآرك المشكله : تتبع عمآرك .. .. خطآياك الصبح طآحْ .. وإمتلى صبح دآرك وناديت : يا شبّآك .. ما رد شبّآك ! تدري وش اصعب من : [ انا بانتظآرك ] ان انتظآرك نفسه ..[يمووووت يبغاك] |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
محتاجه ابكي الين اضحك
|
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
اسئل هواك الي عظيم/ن مقامه
هل خلافيني ذرت/ن ماسكنها |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
أصعب اللحظات ان تحتاج شخصا تبكي في حضنه
ولاتجد سوىآ شخص يريد البكآء في حضنك فتحضنه وتبكي معه ولآتدري أتبكي لنفسك أم عليه |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
و إن مآقدرت آوآسيك صدقني
...........................|[ ب آتـألم معك! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
معظم مشكلاتنا الشخصيه
تقع بسبب الفجوه بين ‘’ ما أقصده " أنـا " ..... وما تفهمه " أنت " ....................... ! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
بفرض وجودي بكبريائي وغروري لاني بشعورك صدق معدت اهتم اصبح وجودك عندي ماهو بضروري حراماني من عطفك تراى صار ارحم |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يسعد صباح الحساسين
انا اشوف النوراشرق قلت يابنت بساع بساع شوفي اي نجم سطع في مدونتك المتواضعه مرحبابك الف نورتي يالغلا الدار دارك طال عمرك ونحن الضيوف |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
ممكن سؤآل !
. . وخآطري في : آجآبه تشفي خفوق من سبآيبك " مجروح " آللي يغيب , ولآ يبرر . . غيآبه له حق يشره | لو رجعٍ مآلقى روح ....!!: |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
اتعلمون انه يوجد
هناك من يمنحك آلفرح بِلآ مقآبل هادئون جدا كلامهم لك جميل لا يريدون سوى ابتسامتك بعيدون قليلا ولكن إن احتجت أحداً فهم الوحيدون بجانبك يتركون على بآب قلبك وردة بيضآء ويمضون بهدوء كم أعشق هؤلآء |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 2 والزوار 3)
عوض بن خميس هلابكم يامرحبا تواجدكم اعزائي تاج وقار البستموه مدونتي المتواضعه |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
سوف اخبرك بشيء
تآكد حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك ! وحين تنهزم لن ينصرك سوى آرآدتك ! فـ قدرتك على آلوقوف مرى آخرى لآ يملكهآ سوآك !! سآل آلحب آلصدآقه : مآقيمه وجودك في آلدنيآ مآدمت آنآ موجود ! فآجآبت آلصدآقه : خلقت لآصنع آلآبتسآمه حينمآ تترك آلدموع ! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
اذا ارهقتك الجروح ,
فنادي للأمل ببصيص من التفائل , واعلم ان للحياة وجه آخر , دع منغصات الحياة والتفت لبزوغ الشمس , سوف تدرك ان الجرح يجب ان يندثر تحت وطأة الفرح , |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يقال
انه من غير الائق ان تتحدث عن مابداخلك :sm13: اذا كنت في صورة الشخص القوى الذي لايهزه شيء وكنت تعيش بين اناس ليس لها شغل شاغل سوى الاسترخاء وامساك القلم والدفتر والتدوين الا يحق للأقوياء ان يتنفسو بحرية بدون ثرثرة هؤلاء الفضوليين والحمقى :mad: يقال انه من العيب ان تفضفض ويرى انكسارك وتشعر غيرك بأنك صاحب احتياج اتناسو انك مثلهم الست بحاجه الى شريك حياة الست بحاجة الي صديق بحاجة اخ اخت ام اب الم تعش مثلهم حياة ركيكة او جميلة او قاسيه الم تتعرض للعقاب ونلت الثواب الست بحاجة الى احتواء :( مشكله دائما تدور حول حمانا يخذلنا من يحيط بنا سواء عن قصد او غير قصد :more63: عندها نلجىء لما يسمى الكتمان :cool: نعاقب انفسنا على خطىء لم نرتكبه فنخنق ارواحنا ونثقل كواهلنا نحكم اغلاق كل مايسمح لنا بالتنفس لماذا لاننا نحمل قولب ليست كباقى القلوب رفقا بنا لانه لايوجد من يستحق معاناتنا مشاعر شآمخه |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
آلمرأ ه قيتآراً بيد آلرجل ،
إن لم يحسن آلعزف عليهآ / آسمعتهُ آنغآماً لآ تُرضيه ..! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
الخميس
يوم من الايام الرائعه بعلمكم حمودي كاشت الصدق له وحشه وفاقدته مير بينبسط ويا ربعه شوفو شنو عملنا استثمرنا الغياب بالمفيد تواعدنا طلعت بنات انا مناير نواره ميعاد مدوله فنونه بيان ثلاث من صديقاتي شملانيه عتيبيه وقحطانيه مانقص الا ميشو الشينه لاكن ملتمسات عذر حقها خبركم عروس العشاء كان من ماك يم يم شنو لذيذ وله شعبيه كبيره عندنا القهوه من دكيف الايسكريم من كون زون اتسوقنا ولعبنا وضحكنا وخلينا مناير تغني اهي صوتها كرواني شنو رايق غنت حق فنان مومرحب فيه عندي طالعت لها قلت تصدقين توي احصل القاسم المشترك بينك وبين فلان عاد هي تتنحنح وتعدل الياقة يعنني مسويه مهمه قالت شنو قبل لاعلمها كنت مستعده حق الزبنه اهي من شافت بوادر الهروب بانت قالت والله ان ماتتحركين الا لما تتكلمي قلت يشينه بعلمك اجلسي انا واقفه قلت تدرين شنو القاسم المشترك بينكم بستثناء طبقة الصوت المخمليه الغباء ياربي اذكر اني قلت الحروف وانا اهرب وهي وراي وتمسكن تعالي الحين انا وهو يالشينه اغبياء طيب نوره تعالي علمينا شنو تمنت الخبله هذاك اليوم قالت وهي ترفع حواجبها تخيلن يابنات تمنت تصير مثل الجاسوسات الي بمسلسل الاطفال على الmbc3 تصدقن جالسه على طوالت المطبخ وتبتسم ثم على طول افجعتني نوره انا عندي امنيه ولما قلت شنو الاتقولي تخيليني مثل الجاسوسات قوى خارقه وترتسم ابتسامت نصر على وجه مناير اها طيب بالله منو الغبي انا لو انتي ياربي الحين انا تمنيت يعني حلمت شنو المشكله لاعيوني احد يتمنى شخصية رسوم متحركه بالله انتي هبله وبعدها تمصخرن علي وانا مسويه زعلانه طيب انا اعلمك يالفتانه شلون تسكتين اسبوع ماتشوفيني لا يويلك من الله مقدر مابي والله لوريك يالدبه لاتكفين اسبوع كثير مابي تدرون اجمل شيء في الحياة الصداقه ربي لاتحرمني من احبتي |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
أفا تبكين .!
و .. انا رُغم المرض أوقف و أهز القاع من تحتي ! أفا تبكين و .. أنا رُغم الألم أسكت و أشوف الصمت بي يحكي |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
بالأمس دورك تجرح اليوم دوري بأخذ بثاري منك والبادي اظلم وان تكلمت بغيبتي او حظوري ماهمني منهو علي تكلم امشي برايك وانا بمشي بشوري لاكن يجيلك يوم تبكي وتندم |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
تعود آلميآه لمجآريهآ في ’معظم الآحيآن ’
لكنها لآ تعود دآئما [ صآلحه للشرب ]!! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
تعب ارهاق نفسيه مش ولابد المهم امشي مدري انا عمياء ولا عمياء الدرج قدامي امشي ماشوف اذكر اني كنت امشي ومن الأولى الى العاشره عاد شوفو الفوائد القدم اليسرى تمزق بسيط بلأربطة اليد اليمنى اقولهم ياعالم والله تؤلمني لاياشيخه شنو فيك مكبره الموضوع رضوض بس المهم وازور العسكري يابغضي له وحلفو الايخلوني ازورهم بعد اسبوعين النتيجه كسر بأصبعين الخنصر والبنصر قد مر علي الزحلقات المجنونه رضوض تمزق الاربطة لاكن الكسر لا الا ذا المره الوكاد حمودي وعياله بيشمرون عن سواعدهم هليومين الين الله يرحمن |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
المُشكله . .
إنكْ مآ عِرفت إني ليآ ضِقت | إنصرفت !! و إني ليآ حسَيت ب الخَذلآن ~ أتركْ كِل شششي ’ . . . و | آرحل للسكُوت | |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
وبكيت
و ما سمعتوا بكاي |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
وينـك ؟
ياللي تزول بكلمتك ضيقة البال ..! ياللي تحس بضيقتي دون ماحكي .. ساعات أحس اني عن الناس في حـال .. و ساعات أضحك ..! من قسى الوقت وأبكـي |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
لك [ وحشة ] ..
ف حجم آلكون ..! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 1 والزوار 3)
هلابكم يالله حيهم الله الله بالقهوة الزينه ايه جبيوها انتم انا يدي تعورني ماني قايمتن من مكاني ابدا |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يآرب . متعبه بـ حق ’ ف آشرح لي صدري ......... ويسر لي أمري ! يآرب . وإن ضآقت بي الوسيعه ، لن ألتجئ إلآ إليك . يآرب عوضني خيراً ، وآغفر لي ! يآرب . في الصدر بكآء لم يسمعهُ أحد وحدك يآ الله تعرف حجم الألم فآنزعه مني ... يـآ رب |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
وعد قطعتهُ لك في ليالي البرد القارصة ودسستهُ في أحد جيوبك
إختنق دفءً ثم ماتْ ! أنتَ لفظتهُ وأنا لازلت أحتفظ بهٌ ! و خنقني ! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
شفت البشر
لو كلهم يرخصونـك ’ الله عليك بداخل القلب ما أغـلاك اشتقت لك واشتقت لـ آسمك ولونك ’ واشتقت لمعاندك..واشتقت لاخطاك..! لو قلت لك : وش صار جنت جنونك ..! يمكن تقول : إنـي مبالـغ بـ فرقـاك ..! ودك تعرف شلون عايش بدونك..؟ لو قلت لك : يمكن تجيني من اقصاك تبي تعرف وشلون..؟ سكر عيونك سكـرتهـا... ؟! هذي حيـاتي بليـاك ’ شفت الظلام اللي تشوفه بكونـك ..! يزول كله بـس لاصـرت ويـاك ’ |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
ناس تجر من زود الضيق ونات
..............وناس تقضيها وناسه وفله هذاك شال هموم غيره ولا بات ........وهذاك ما يدري عن احساس خله لا ضاقت الدنيا وع الكيف ما جات ............اطلق حجاجك ثم توكل ع الله |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
هذي العصافير الصغيره وانااخوك؟! الجوع خلاها تصارع على الكيك !!.. يعني ترى (لاجاعوا الناس باعوك).. وخلوك جايع بين بايع وشاريك !!. |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
الوفَاءْ , أليسَ انّ لانخُونْ
فالخيّانَه مُتجّذره فيْ أعماقْ كُلُّ البشَرْ وَ لامفرّ منها لكَنْ الوفَاءْ , أنّ نحبُ بعضَنا حتىْ يمُوتْ أحدُنَا .. !! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 2 والزوار 7)
عوض بن خميس حياكم الله هلاومسهلا |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
تعوَّدنا .. تكـــون أكبر من الواقع .. أمانيـنا
نربي الحلم و هو طفل يتغذى لوعة اشجونه و يكبر طفلنا عاجز / ضرير/ أخرس / و يضنينا فلا هو عايشٍ يُرجى .. و لا ميِّــت فـ يرثـونه |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
وأرجع أقول : لا حلم جابك
ولا بواقعي جيت شفت ( الحظ ) لا مال , وشلون صاير ! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يارب
امطر وابل من رحمتك ومغفرتك على من انارو متصفحي هذا المساء يارب امنح قلوبهم السعادة وارزقهم مايبهج نفوسهم عاجل غير اجل |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
يآآآآآآآ معيين الصاابرين ...............الصاابرين |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
والله
اني خابرك , مثل : ( السراب ) .. , مير مدري ليه .. لـ / الحين ( اتبعك ) , وادري انه : ما وراك الا ( العذاب ) , ورغم هذا .. اقول لك ( خذني معك ) ! |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
مآآآآانسى
كلمة حبيبي دايم تفكرني فيك حبيت حبك على حبيت حبي عليك |
رد: °ღ°♫╣روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة╠ ِღ °
واللي../ كساه الهم .. من غدر الاحباب
................ عز الله انه ../ شاف موته .... وهو حي نمطر وفا .. ينبت جفاهم ../ من تراب ............... ونعطش ../ضماهم .. مير ماكنهم فيء .................... ماكنهم فيء ............ ماكنهم فيء |
الساعة الآن (12:42 AM) |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
شركة استضافة:
استضافة
رواد التطوير
مايكتب في هذا المنتدى لايعبر بالضروره عن وجهة نظر ادارة الموقع وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبه